جولة تدريبية مجانية بالنمسا للصحفيين المصريين

تنظم أكاديمية سكيلز ومقرها العاصمة النمساوية فيينا، بالتعاون مع صحفي أونلاين، جولة تدريبية لنحو 10 من الصحفيين المصريين بالعاصمة النمساوية خلال أغسطس المقبل.

والمشاركة مفتوحة لشباب الصحفيين من الجنسين حتى21 مايو 2017، على أن يتم إرسال طلب للمشاركة إلى [email protected] بعنوان Study Tour 2017 على أن يتضمن:

• استمارة التسجيل يمكن تحميلها مباشرة https://form.myjotform.com

• السيرة الذاتية مصحوبة بصورة حديثة.

• خطاب الدافع الشخصي لتوضيح أسباب المشارك الشخصية في المشاركة بحد أقصى ورقتين.

• روابط أعمالك الصحفية المنشورة خلال العامين الأخيرين.

• نسخة من جواز السفر.

الجولة ستشمل لقاءات مع كبار ممثلي المؤسسات والمنظمات النمساوية (الحكومية وغير الحكومية)، والأحزاب السياسية، ونقابات واتحادات الصحفيين، كما ستشمل العديد من الزيارات إلى أهم الصحف والمؤسسات الإعلامية النمساوية ومراكز صنع القرار في فيينا كما ستشمل جولة لأهم معالم المدينة.

 جدير بالذكر أن صحفي أونلاين هو الشريك المحلي مع سكيلز أكاديمي فيما يخص الإعلان عن الجولة التدريبية المدعمة للصحفيين المصريين بالنمسا، وحصر واختيار الفائزين بالمنحة، وتقديم المعلومات الخاصة بالجولة في وسائل الإعلام المصرية والعربية، وكذلك تقديم المعلومات للأفراد الراغبين في التقدم للجولة.

وكانت سكيلز قد نظمت الجولة التدريبية في نسختها الأولى في 2012 وحققت نجاحا ملفتا حيث حصدت 4 جوائز دولية فضلا عن ترشحها لعدد آخر من الجوائز المرموقة في مجال التدريبات والعلاقات العامة.

للاستفسارات وللمعلومات الإضافية [email protected]

الموعد النهائي: 2017-05-21